الأرشيف محليات

ناقش مع اليحيى أعمال الجوازات .. الأمير مشعل بن ماجد يستقبل لجنة الملتقى الخليجي لذوي الاحتياجات

جدة – البلاد
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة في مكتبه امس ، مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى .
وجرى خلال الاستقبال مناقشة أعمال ومهام الجوازات بمحافظة جدة والموضوعات المتعلقة بالخدمات التي تقدمها المديرية العامة للجوازات للمواطنين والمقيمين بالمحافظة.
حضر الاستقبال مساعد مدير عام الجوازات لشؤون العمليات اللواء سعد العسكر ، ومدير جوازات منطقة مكة المكرمة ، وعدد من المسؤولين في الجوازات .
من جهة ثانية استقبل سمو محافظ جدة بمكتبه رئيس وأعضاء اللجنة العليا للملتقى الخليجي الخامس لذوي الاحتياجات الخاصة (الصم ) وأعضاء الوفود المشاركة في الملتقى الذي تستضيفه محافظة جدة خلال الفترة من 1 إلى 7 / 1/ 1436هـ يتقدمهم رئيس اللجنة مدير عام النشاطات الشبابية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب عبدالعزيز بن سيف البتال ومدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة جدة أحمد الروزي ورئيس نادي الصم بجدة .
وفي بداية اللقاء رحب سمو محافظ جدة بضيوف المملكة في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية متمنياً لهم طيب الإقامة في محافظة جدة وأن يحقق الملتقى الأهداف المرجوة منه, مشيداً سموه بكافة الملتقيات والدورات التي تجمع الفئات الخاصة والشباب في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مشدداً على الاهتمام بفئة الصم التي هي جزء مهم في المجتمع.
كما استمع سمو الأمير مشعل بن ماجد إلى شرح عن أهداف الملتقى والدور الذي تقدمه الرئاسة العامة الشباب لهذه الفئة الغالية على الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *