متابعة – حمود الزهراني
قال مهاجم وهداف الهلال اللعب ناصر الشمراني بعد الفوز على الرائد 1/2 وتأهل فريقه لدور الثمانية في كأس سمو ولي العهد: الحمدلله لعبنا مباراة طيبة، الرائد كان ندًا قويًا،
ولكن بالجهد والعطاء استطعنا تحقيق الفوز بعد التغييرات من قبل المدرب، كما أن أداء اللاعبين أيضا كان جيدا ومقنعا للجماهير، وإن شاء الله الفريق سيكون في أفضل صورة في المباريات القادمة.
