الأرشيف الرياضة

ناشئو وشباب الأهلي يواصلون تدريباتهم

جدة – البلاد
يواصل ناشئو الأهلي لكرة القدم تدريباتهم اليومية على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي وذلك استعدادا لمباريات الدوري الممتاز .. حيث سيلعب ناشئي الأهلي في الجولة الرابعة يوم الجمعة 24 ذي الحجة أمام فريق حطين على استاد الأمير عبدالله الفيصل بعد أن حصد الفريق سبع نقاط في الجولات الثلاثة السابقة حيث فاز على الأنصار في المدينة بنتيجة 3 – 0 (البراء باعظيم – عبدالله العمودي 2 ( وعلى الوحدة في جدة بنتيجة 3 – 0 (ماجد ثابت – البراء باعظيم – نادر العبسي ) وتعادل أمام الشباب في الرياض بهدفين (مصطفى بصاص – عبدالرحمن السفري ) ..
وستكون تدريبات اليوم الثلاثاء هي الأخيرة للاعبين بعدها سيحصل الفريق على إجازة على أن يعاودو التدريبات يوم الثلاثاء 14 ذي الحجة استعدادا لمباراة حطين .
من جهة أخرى يؤدي شباب الأهلي لكرة القدم تدريباتهم اليومية على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي استعدادا لخوض مباراة ودية يوم الأربعاء المقبل .. هذا وقد منح الجهاز الفني إجازة للفريق بعد مباراتهم الودية على يعاود الفريق تدريباته يوم الأحد 12 ذي الحجة استعدادا لمباراتهم أمام فريق الشباب على استاد الأمير عبدالله الفيصل يوم الجمعة 17 ذي الحجة في الجولة الثانية من الدوري الممتاز لدرجة الشباب ..
يذكر أن فريق شباب الأهلي قد فاز في الجولة الأولى على شباب الاتفاق في الدمام بنتيجة 3 – 1 سجلها (أحمد العوفي – سامر سالم – عبدالله المحمد ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *