الرياضة

ناشئو وشباب الأهلي يكسبان النصر

الرياض- البلاد
كسب فريق الأهلي لكرة القدم لدرجتي الناشئين والشباب نظيريهما النصر بنتيجة واحدة قوامها هدف للاشيء، في اللقائين الوديين الذي جرى بينهما عصر امس بالرياض والذي شهد تواجد محمد الحارثي المشرف العام على قطاع الناشئين والشباب والأولمبي بالنادي الأهلي.
ففي اللقاء الأول تفوق فريق الأهلي للناشئين على نظيره النصر بهدف سجل عن طريق اللاعب صافي الزقرتي، وذلك في اللقاء الذي جرى على أرضية الملعب الرديف بنادي النصر. وفي اللقاء الودي الثاني، كسب فريق الأهلي للشباب نظيره النصر أيضاً بذات النتيجة بهدف للاشيء سجل عن طريق اللاعب عبدالرحمن غريب، والذي أقيم على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر. يذكر أن هذين اللقائين يأتيان ضمن تحضيرات فريقا درجتي الناشئين والشباب بالنادي لإنطلاق منافسات مسابقتي كأس الإتحاد العربي السعودي للناشئين والشباب لأندية الدرجة الممتازة والتي ستبدأ نهاية الأسبوع المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *