الأرشيف الرياضة

نادي صم الرياض ينتخب أعضاءه عن طريق العمومية .. اليوم

الرياض – البلاد

تعقد الجمعية العمومية غير العادية بنادي الصم بالرياض اجتماع لها اليوم الاثنين برئاسة رئيس مجلس إدارة النادي عبدالله محمد المطرود بمقر النادي لانتخاب أعضاء مجلس إدارة النادي للفترة القادمة .
وأهاب رئيس مجلس الإدارة عبدالله المطرود جميع الأعضاء بضرورة التواجد في الوقت المحدد لإجراء الانتخابات ، مقدراً الجهود التي بذلها الأعضاء من أجل خدمة هذا النادي الذي سخر كافة إمكاناته لخدمة الصم في المجالات الرياضية والشبابية والثقافية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *