محليات

نائب أمير الشرقية يطمئن على صحة مصابي (المسورة)

الدمام – حمود الزهراني

اطمأن صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة الشرقية على صحة المصابين من رجال الأمن الذين اصيبوا خلال العملية الأمنية بحي المسورة بالعوامية والتي اسفرت ولله الحمد عن القبض على عدد من الارهابيين .

‏‎ونقل سموّه للمصابين تمنيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وتمنياته حفظهم الله للمصابين بالشفاء العاجل وأن يمنّ عليهم بالصحة والعافية .

مؤكداً سموه بأن رجال الأمن يقفون سداً منيعاً في وجه كل من يحاول العبث بأمن الوطن والمواطنين وبإذن الله سيظل هذا الوطن امناً مطمئناً ولن تستطيع هذه الفئة الضالة تنفيذ مخططاتها في ظل وجود أبطال يقدمون أرواحهم من أجل حماية الوطن ومقدساته وابنائه وكل من يقيم على ارضه.

من جانبهم عبر المصابون عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الحكيمة على الرعاية والاهتمام ولسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على الزيارة وما يجدونه من رعاية صحية من قبل القائمين على المستشفى مؤكدين عزمهم على مواصلة واجبهم في الدفاع عن تراب الوطن ومقدساته ومواطنيه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *