الرياضة

مورينهو : لهذا السبب فضلت مانشيستر علي هذه الأندية

تحدث المدرب البرتغالي لفريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي خوسيه مورينهو إلي وسائل الإعلام المحلية اليوم و بعد أيام من فوز الفريق العريض علي ساوثهامبتون في ملعب أولد ترافورد بهدفين نظيفين حيث تحدث حول الخطط المستقبلية للفريق بعد الإنطلاقة القوية التي حققها الفريق هذا الموسم .

مورينهو تحدث إلي قناه ” ناتشر ” الإنجليزية حيث قال بأنه فضل تدريب مانشيستر يونايتد بالرغم من تلقيه عدة عروض للإشراف علي فرق في إنجلترا و إسبانيا و إيطاليا حيث قال بأنه رفض تلك الأندية من أجل تدريب فريق مانشيستر يونايتد .

و أردف إيضاً بأنه قد تلقي عروضاً من أندية ريال مدريد و انتر ميلانو بلإضافة إلي نادي ويستهام لكنه تريث حتي تقدم مانشيستر يونايتد بعرض رسمي حيث قال بأنه لم يتردد أبداً في قبول تدريب الفريق الذي يريد أن يصنع معه مجد شخصي علي حد وصف المدرب البرتغالي .

مورينهو قال بأن الأمر في مانشيستر مختلف تماماً فالفريق متشبع بعقلية البطولات حيث ينتوي المنافسة علي كل البطولات التي سيشترك فيها الفريق للموسم القادم و أهمها بالطبع البريميرليج الغائب عن خزايئن النادي منذ سنوات عديدة حيث وعد مورينهو جماهير النادي بالمزيد من البطولات هذا الموسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *