الرياضة

مواجهة قوية تجمع الاتحاد والوحدة في كلاسيكو الغربية

تقديم- محمود العوضي

يستضيف استاد الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، كلاسيكو الغربية.. وذلك في اللقاء الذي سيجمع فريقي الاتحاد أمام الوحدة في الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يعيش العميد افتتاحية موسم، قد تكون الأسوأ في تاريخه، فحتى الآن خاض ثلاث مبارياتٍ في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، خسرها جميعاً، وكانت الهزيمة الأولى على يد الشباب بهدفٍ نظيف، أما الثانية فقد كانت أمام القادسية بثلاثيةٍ نظيفة، وأخيراً نجح التعاون في الفوز على النمور بخمسة أهدافٍ لثلاثة في الجولة الثالثة، وبعد هذه الخسارات الثلاث، تذيل المونديالي جدول الترتيب بدون أي نقطة.

أما الوحدة فهو أحد الأندية الصاعدة حديثاً لدوري المحترفين هذا الموسم، لكن بدايته أفضل من بداية الاتحاد بالتأكيد، فحتى الآن يحتل المارد الأحمر المركز السادس برصيد 5 نقاط، جمعهم من تعادلين سلبيين مع الحزم والفتح في الجولتين الأوليين في الدوري، ومن انتصارٍ عريض على الرائد في الجولة الثالثة بأربعة أهدافٍ لهدف. والفريق لديه الحافز القوي لاستمرار الانتصارات عطفا على المردود الفني الجيد الذي يقدمه لاعبوه ومن خلفهم حارس المرمى المصري المتألق محمد عواد، ولن يفتقد مدرب الوحدة البرازيلي كاريلو ، لأي لاعب للإصابة أو الإيقاف، وسيكون الفريق كامل العدد في لقاء الليلة.

أما بندر باصريح المدير الفني المؤقت لنادي الاتحاد، فقد استقر على إجراء عدد من التغييرات الفنية في لقاء اليوم. ومن المنتظر أن تشهد التغييرات منطقة الدفاع بعدم مشاركة القائد أحمد عسيري والمدافع عمر المزيعل، ومن المنتظر الدفع بالثنائي زياد المولد، وطارق عبدالله. وسيفاضل المدرب بين اللاعبين فالديفيا أو عبدالعزيز العرياني لتعويض غياب فهد المولد، الذي سيغيب عن المباراة بداعي الإصابة التي تعرض لها في لقاء التعاون الماضي، والتي كانت في العضلة الخلفية. فهد المولد سيحتاج للعلاج 3 أسابيع على أقل تقدير، من أجل العودة لتدريبات فريقه الجماعية. ويعاني فهد المولد من تمزق في العضلة الخلفية، وهو الأمر الذي سيجعله يغيب 3 أسابيع عن فريقه.

وسيكون الدخول مجانياً في المباراة بين النمور والمارد الأحمر، وهذا ما أشار إليه نواف المقيرن رئيس العميد، حيث كتب على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “جمهور الاتحاد العزيز .. لازلنا نعمل من أجلكم وآمالنا معكم لا حدود لها.. كونوا مع ناديكم.. وأرجو قبولكم دعوتي لحضور المباراة أمام شقيقنا الوحدة دعما لناديكم الكبير.. وتقبلوا مساهمتي بكامل تذاكر المدرج “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *