الأرشيف محليات

مهرجان شعري بتبوك بمناسبة اليوم الوطني

تبوك.. البلاد:

احتفى نادي تبوك الأدبي بمناسبة اليوم الوطني الثمانين للمملكة العربية السعودية بإقامة مهرجانا شعريا لمجموعة من شعراء وشاعرات المنطقة بمقر النادي بتبوك . وتغنى الشعراء بحبهم وانتمائهم لهذا الكيان وأن ما يقولونه لن يوفي الوطن حقه.
وقد انطلقت الأمسية الشعرية من الصالة النسائية بقصيدة للشاعرة أمل القشيري بعنوان \" حب الوطن \" أعقبها الشاعر مسلم فريج بقصيدة \" ندى الرياض \" وقصيدة بعنوان \" ملك السلام \" لشاعر عبدالرحمن الحربي.
كما ألقت الشاعرة عائشة الفيفي قصيدة بعنوان \" حكاية عشق \" أعقبها الشاعر عبدالرحمن العمري بقصيدة \" يوم عز للوطن \" ثم الشاعر زاهر البارقي ومن ثم ألقت الشاعرة حسنه الشهري قصيدة بعنوان \" وطني \".
وخنتم المهرجان الشعري عند الشاعر محمد توفيق محمد بقصائد متعددة ومتنوعة بعشق الوطن كما كانت هناك مشاركه من الحضور من قبل الشاعر سلامة البلوي.
وأوضح رئيس النادي الأدبي الدكتور مسعد العطوي أن اليوم الوطني ذكرى غالية وعزيزة على أبناء هذا الوطن وذكرى توحيد هذا الكيان العظيم على يد موحد هذه البلاد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه معجزة قل نظيرها حيث استطاع مع رجاله المخلصين أن يؤسس دولة حديثة تقوم ركائزها على الإيمان ودستورها القران الكريم والسنة النبوية الطاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *