محليات

مهرجان جدة للمأكولات

جدة – سالم بكوش

بإشراف الغرفة التجارية بجدة ممثلة في لجنة الضيافة ، ورغبة في الارتقاء بقطاع الضيافة .. تقرر إقامة مهرجان جدة للمأكولات الأول من تنظيم وتنفيذ رناد لتنظيم المعارض . وذلك خلال الفترة من 30 مارس حتى 08 إبريل 2017 الموافق 02 رجب حتى 11 رجب 1437 هـ .

المهرجان يقام لأول مرة في جدة بهذه الضخامة على مساحة كبيرة تقدر 30,000 متر شمال مدينة جداً ، كما تقرر أن يقام بشكل دوري كل عام كأحد الأحداث السنوية التي تستقطب المطاعم العالمية والمحلية ، لتكون وجهه سياحية لجميع أفراد العائلة تتخللها فعاليات منوعة إلى جانب عروض مرتبطة بعالم الأكل .
يهدف المهرجان إلى عدة عوامل أهمها :
– دعم رواد الأعمال في نشاط الضيافة من خلال إبراز مناشطهم
– دعم جانب الترفيه في جدة جنبا إلى جنب من خلال الفعاليات المصاحبة في المهرجان .
– إتاحة الفرصة لإبراز العلامات التجارية المحلية في مجال الضيافة .
– دعم السياحة في مدينة جدة .
إلى جانب حل العقبات التي تواجة قطاع الضيافة أو المأكولات ، ورفع المستوى الصحي لقيمة الغذاء ، من خلال الوقوف عبر اللقاءات والفعاليات التي ستسهم في خدمة قطاع الضيافة .
لماذا مهرجان جدة للمأكولات ؟
أسوة بالتظاهرة العالمية وحدث منتظر في مختلف مدن العالم لاسيما السياحية فيه يتطلّع محبو المأكولات والمطاعم الراقية إلى قضاء أجمل الأوقات مع الأصدقاء والعائلة والاستمتاع بما سيقدّمه هذا المهرجان من فنون وعروض الطهي الحيّة من قبل أشهر الطهاة المحليين والعالميين، بالإضافة إلى فرصة تذوّق أشهى الأطباق والانضمام إلى مسابقات مذهلة وفعّاليات شيّقة.
المكان : جدة  – طريق الملك أرض سماء الغربية ( أمام الرد سي مول ).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *