الأرشيف الأولى

مهرجان الحدائق بشاطئ الفناتير يعطر الجبيل

الجبيل – البلاد ..

افتتح الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي مهرجان الحدائق والنباتات الـ 15 تحت شعار \" مدينة خضراء .. بيئة صحية \"، بحضور المهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة، مدير عام بلدية المنامة لمملكة البحرين، وذلك على شاطئ الفناتير الجنوبي بالجبيل.
وتجول العتيبي فور وصوله على أرجاء المهرجان، اطلع فيها على الأجنحة المتعددة التي شملت عرض المنتجات الزراعية ومستلزمات الحدائق المنزلية المختلفة، وأيضا أجنحة بلدية المنامة، وجامعة الدمام، وأمانة الرياض، والمشاتل الزراعية، والحديقة النموذجية المصغرة، ومعرض إدارة التشجير، والعمليات المشتركة، ومعرض إدارة الأمن الصناعي والسلامة للهيئة، وغيرها من الأجنحة المتنوعة.
ثم شاهد الجميع أوبريت بعنوان \"مدينة خضراء..بيئة صحية\"، ثم أطلقت الألعاب النارية احتفاءً بهذه المناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *