الأرشيف

من نقطة الجزاء .. الهلال يكسب الفيحاء

جدة – محمد صالح

استهل بطل الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال حملة الدفاع عن لقبه خلال دوري كأس محمد بن سلمان بفوز مهم جداً على نظيره الفيحاء بهدف دون مقابل، عن طريق ركلة الجزاء التي تسبب بها المدافع الدولي محمد البريك، وتقدم لتنفيذها الدولي لاعب خط الوسط محمد كنو عند الدقيقة 76 الذي أسكنها في الشباك بشكل مميز.

شهد اللقاء أول ثلاث بطاقات حمراء في الموسم الرياضي الجديد، كانت من نصيب لاعبي الفيحاء عمر حمد وعبدالله كنو، قبل أن يمنح الحكم بطاقة حمراء في وجه نجم الهلال الدولي سالم الدوسري.

وطالب مدرب الزعيم خورخي جيسوس لاعبي فريقه بالهجوم القوي على مرمى الفيحاء وتهديده بشتى الطرق، ونجحت خطة المدرب في ذلك، حيث تلقى مرمى الفيحاء أكثر من هجمة خطيرة سواء من قوميز، وعموري، وإدواردو، لكن صلابة وتنظيم دفاع لاعبي الفيحاء أبت أن يخرج الهلال بهدف خلال مجريات الشوط الأول من المباراة.

في الشوط الثاني أراد جيسوس تنشيط خط المقدمة، حيث أشرك كلاً من المحترف السوري عمر خربين والفنزويلي ريفاس، لزيادة الضغط الهجومي على مرمى الفيحاء، ووسط هفوة دفاعية انطلق البريك من الجهة اليمنى المحببة له، ليتعرض لإعاقة داخل منطقة الجزاء لم يتوانى الحكم في احتسابها ليتقدم لها محمد كنو ويسكنها داخل الشباك ليعلن أول أهداف الزعيم في الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *