الرياضة

من بينها الأهلي والعويس والحائلي والتويجري.. آل الشيخ يحيل نتائج التحقيق في 7 قضايا لاتحاد الكرة

الرياض- البلاد

كشف معالي تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة، عن موقفه من بعض القضايا الرياضية، والتي تخضع للتحقيقات من قبل هيئة الرقابة والتحقيق.

وغرد آل الشيخ عبر صفحته الشخصية، قائلاً: “‏تم اليوم تحويل نتائج ملفات التحقيق في قضايا الأهلي، والعويس، وأنمار الحائلي، وعبد العزيز التويجري، ومحمد سعد بخيت، وسلمان القريني لاتحاد كرة القدم لاتخاذ ما يلزم”، وأضاف: “ولا زالت قضية الفساد في نادي الاتحاد، والهدر المالي، وقضية عبد الله البرقان في طور التحقيق.

وكان ناديا الشباب والأهلي قد توصلا للصلح في قضية انتقال الحارس محمد العويس، برعاية آل الشيخ، علمًا بأنه سيتم إصدار عقوبة من اتحاد الكرة، بعد تجنب الشق الجنائي، وهو نفس الأمر لأنمار الحائلي الذي اعتذر لرئيس الهيئة والمجتمع الرياضي، وطالب بالاكتفاء بالعقوبة الرياضية.

من جهة أخرى، تكفل رئيس الهيئة بإجراء عمليات، وتأهيل لأربعة نجوم مصابين بالأندية السعودية. وكتب آل الشيخ في ثلاث تغريدات منفصلة، أن الهيئة ستتكفل بعلاج كل من ‎عوض خريص، مدافع الاتحاد، و‎نواف العابد، صانع ألعاب الهلال، وعوض خميس لاعب وسط ‎النصر، وعلي الزبيدي، مدافع الأهلي.

ويُعاني نواف العابد من تمزق في العضلة الضامة، بينما إصابة عوض خريص في الرباط الصليبي للركبة. في المقابل، أجرى عوض خميس، جراحة ناجحة، يوم الأحد الماضي، بعد إصابته في الغضروف الداخلي للركبة. ويحرص آل الشيخ على الاهتمام والجاهزية التامة لجميع العناصر، التي قد تنضم إلى الأخضر السعودي، في إطار استعداداته لكأس العالم في روسيا 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *