الرياضة

في افتتاح الأسبوع الرابع عشر من الدوري السعودي للمحترفين.. الفيصلي في ضيافة النصر والرائد يواجه طموح القادسية

تقديم- محمود العوضي

تفتتح اليوم مباريات الجولة الرابعة عشرة من عمر الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، بإقامة لقاءين في منتهى الأهمية. يجمع الأول بين النصر والفيصلي، والثاني بين الرائد والقادسية.

النصر- الفيصلي
يحل الفيصلي ضيفًا ثقيلًا على النصر، وماتزال أصداء الخسارة أمام القادسية، وابتعاد النصر عن صراع صدارة الدوري، تلقي بظلالها على الفريق، ومدربه جوستافو، ولم تكن الهزيمة من القادسية ، هي المصيبة الوحيدة، فالمصائب لا تأتي فرادى كما نعلم، حيث سيفقد الفريق 6 لاعبين مهمين أمام الفيصلي؛ لأسباب متعددة ، مابين الإيقاف، والإصابات، وهم: عمر هوساوي ، وبرونو أوفيني، وإبراهيم غالب، وأحمد الفريدي، وسعد لكرو، وعوض خميس.

أما الفيصلي، الذي يعيش أفضل مراحله الكروية، فيحتل المركز الرابع برصيد 22 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع الهلال. الفيصلي بات يخشاه كل فرق الدوري؛ خاصة مع تألق محترفيه، واستعادة نجم هجومه إسلام سراج لبريقه من جديد. النصر يحتل المركز الثالث برصيد 23 نقطة، والفيصلي في المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

الرائد- القادسية
وفي بريدة، يستضيف فريق الرائد نظيره القادسية المنتشي بالفوز على النصر في الجولة الماضية في الدمام 2/3. الرائد خسر بصعوبة من الاتحاد في الجولة الماضية ، بالدقيقة الأخيرة 1/2. وقدم أداء لا بأس به، وتألق نجمه المصري محمود عبدالرازق شيكابالا بشكل لافت .

الرائد سيحاول جمح طموح وتطلعات لاعبي القادسية بمواصلة صحوتهم ، وسيحاول بدوره أن تكون المباراة نقطة انطلاق للفريق في الدور الثاني؛ لتدارك ما فقده من نقاط، كانت في المتناول؛ خاصة أن الفريق يقدم مستويات لا بأس بها. القادسية يحل في المركز السابع برصيد 16 نقطة. أما الرائد فيتذيل الترتيب برصيد 9 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *