محليات

منظمةالتعاون الإسلامي تعلن نتائج مسابقة الصور

جدة – البلاد

أعلنت منظمة التعاون الإسلامي, النتائج النهائية لمسابقة الصور التي نظمتها خلال شهر رمضان واستمرت حتى عيد الفطر الماضي بعنوان “إنسانيات رمضان” .

وأوضحت مديرة إدارة شؤون الإعلام في منظمة التعاون الإسلامي مها مصطفى عقيل, أن قائمة الفائزين شملت متسابقين من فلسطين وتركيا ومصر ونيجيريا وإندونيسيا والمغرب, وسيحصل الفائزون الستة الذين قدموا أفضل 6 صور فوتوغرافية عبرت عن شعار المسابقة وتماشت مع شروطها، على فرصة أداء فريضة الحج .

وكان اختيار الصور الفائزة من قبل لجنة محكمين تضم مصورين محترفين ومنسوبين في الأمانة العامة للمنظمة، بالإضافة إلى الأخذ في الاعتبار ما نال إعجاب المتابعين في وسائل التواصل الاجتماعي, ويمكن الاطلاع على جميع الصور على موقع المنظمة www.oic-oci.org .

وبيّنت عقيل, أن المنظمة هدفت من المسابقة إلى تشجيع المتسابقين غير المحترفين للتصوير من الدول الأعضاء على تجسيد ما يتسم به الشهر الكريم من روحانية ومشاركة وتجمّع وتقاليد وثقافات إسلامية متنوعة تمثل جزءاً من أهداف منظمة التعاون الإسلامي في تعزيز التضامن الإسلامي والإخاء والوعي الثقافي, مشيرة إلى أن جميع الصور التي وصلت المراحل النهائية سيتم عرضها في مقر المنظمة بجدة وفي المناسبات التي ستعقد خلال هذا العام في دول مختلفة حول العالم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *