محليات

ملك البحرين وخليفة بن سلمان وراشد بن عبد الله يستقبلون نائب أمير الشرقية

المنامة- واس
استقبل جلالة ملك مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمس ، صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية ، الذي يقوم بزيارة رسمية لمملكة البحرين. وأكد جلالة الملك حمد بن عيسى عمق العلاقات التاريخية الأخوية الراسخة التي تربط مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية التي ترتكز على أسس قوية من التعاون والتنسيق الوثيق في جميع المجالات.
وأشاد جلالته ، بالمواقف المشرفة للمملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – ، الداعمة لمملكة البحرين التي تأتي تجسيداً للروابط والصلاة القوية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين على مر التاريخ.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمملكة البحرين الشقيقية, بقصر سموه بمدينة الرفاع أمس، صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية.
ونقل سمو الأمير أحمد بن فهد في بداية اللقاء تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، – حفظهما الله – لسمو رئيس وزراء مملكة البحرين وتمنياتهما لمملكة البحرين قيادةً وشعباً بدوام التقدم والازدهار.
واستقبل معالي الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بمملكة البحرين أمس ، في نادي ضباط الأمن العام بالمنامة ، صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية والوفد المرافق.
وتم خلال اللقاء ، بحث عدد من الموضوعات الأمنية المهمة ذات الاهتمام المشترك ، في إطار تعزيز التعاون والتنسيق في مجال العمل الأمني والبناء على ما تم تحقيقه ، بهدف الارتقاء بالأداء لمواجهة التحديات الأمنية والمتغيرات المتسارعة في الساحة الإقليمية والدولية.
وقد غادرسموه مملكة البحرين الشقيقة مساء أمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *