الأخيرة

مكالمة تفشل محاولة اختطاف طفلين في جدة

جدة – صالح سالم
أنقدت العناية الإلهية طفلين بأحد مراكز العلوم الشرعية بحي الحمدانية بجدة من الاختطاف على يد امرأة من الجنسية الافريقية. وتعود تفاصيل الحادثة بحسب مديرة الدار: أن الخاطفة قدمت إلى الدار في حوالي الساعة الـ 11:30 صباحاً بتاريخ 2 أكتوبر 2017 م سائلة عن غسان وليان مدعية أن والدتهما قامت بإرسالها إلى الدار لإحضارهما نظراً لعدم استطاعتها الحضور لاخذهما بسبب ظرف طارئ حال دون حضورها.
ونوهت المسؤولة في حديثها لـ(البلاد) ان يقظة إدارة المدرسة والمسئولة عن الإشراف عن الطفلين حالت دون تحقيق ذلك حيث تم الاتصال مباشرة بوالدة الطفلين والتي لم تجب على الاتصال في بادئ الأمر مما جعل إدارة المدرسة تقوم بالاتصال بوالدهم الذي أكد أن زوجته ليس لديها معوقات في حضورها لاصطحاب ابنائها للبيت مما جعل الزوج يقوم بالاتصال بزوجته مره أخرى والتي أجابت على هاتف الدار نافيه أن تقوم بإرسال أحد لإحضار ابنائها نيابة عنها مما حدا بالخاطفة إلى التسلل من الدار بشكل مباغت والهرب تاركه علامات استفهام عن سبب حضورها لاختطاف الاطفال بالاسم. فيما أفادت معلومات أن الخاطفة ربما تكون قد سبق ان عملت لدى الاسرة في وقت سابق وان هناك دافع ما حول محاولة خطف الاطفال.
الجدير بالذكر ان “البلاد” راسلت المتحدث الاعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة الدكتور عاطي بن عطيه القرشي الكترونياً للاستيضاح عن حيثيات القضية، لم يصلها رد حتى تاريخه نشر الخبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *