الأخيرة

مقتل 22 إرهابيا بشمال سيناء

القاهرة – واس
قُتل 22 من العناصر المسلحة في عملية أمنية نفذتها القوات المسلحة المصرية بمدينة الشيخ زويد التابعة لمحافظة شمال سيناء المصرية.
وأفاد المتحدث العسكري المصري العميد محمد سمير في بيان له امس أن القوات المسلحة تمكنت من رصد وتتبع تجمع 22 من العناصر المسلحة في ثلاثة مقرات بمناطق (العبيدات، والشدايدة، والخروبة) بمدينة الشيخ زويد استعداداً لمهاجمة كمائن القوات، موضحاً أن القوات دمرت المقرات الثلاثة وقتلت المسلحين.
وأشار إلى أن القوات ضبطت كمية من الأسلحة والذخيرة بمركز ومدينة رفح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *