ذكرت الشرطة الهندية أن 15 شخصا على الاقل من لصوص القطارات ممن كانوا يهمون بسرقة زيت الديزل من عربة شحن لاقوا حتفهم امس السبت بعد استنشاقهم غازا ساما كان مخزنا في صهريج آخر فتحوه دون قصد.
وذكر فريق دورية للشرطة أنه عثر على 30 شخصا آخرين مستلقين على الارض وغائبين عن الوعي على جانبي قضبان قطار في ولاية اسام الهندية. وقال ضابط بالشرطة المحلية عبر اتصال هاتفي \"لقد عثرنا على الكثير من البراميل الفارغة التي لابد أنهم حملوها معهم كي يملأوها بالزيت.\"
وكان القطار قد جرى إيقافه في وقت سابق من قبل عشرات المسلحين الذين تعتقد الشرطة أنهم أعضاء بإحدى العصابات التي كثيرا ما تسرق النفط الخام من قطارات وخطوط أنابيب تحمل النفط إلى مصاف في الدولة الغنية بالنفط.
