الرياضة

مفاجأة… لهذا السبب رحل زيدان عن الريال

استقال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب فريق ريال مدريد الإسباني، بعدما حقق معه لقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية، لكن تنحي المدرب عن قيادة الجهاز الفني كتيبة “الميرينغي”، أثار الكثير من التساؤلات.

وكشفت صحيفة “الباييس” الإسبانية عن سر جديد وراء رحيل زيدان يتمثل باللاعب غاريث بيل، بعدما كان المدرب يرغب في رحيل الويلزي عن الفريق بسبب كثرة إصاباته،

كما أن “زيزو” كان يعد اللاعب “مشتتا من الناحية التكتيكية ويلعب بشكل فردي”. واستجاب رئيس النادي فلورنتينو بيريز لطلب زيدان في البداية ببيع بيل، ووضع خطة بالتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار بدلا منه، لكن بعدما علم بيريز أن بيل يريد الرحيل بسبب بقائه حبيسا لدكة البدلاء لفترات طويلة بعد تألق رونالدو، إضافة لتألقه في نهائي الأبطال حدث العكس.

وبحسب الصحيفة فقد وافق رئيس النادي على رحيل “الدون”، وهو ما جعل زيدان يشعر بالإهانة؛ بسبب نكث بيريز لوعده له، ولذلك قرر زيدان في 30 مايو الاستقالة من دون رجعة.

وأعلن بعدها نادي ريال مدريد تعيين جولين لوبيتيغي البالغ من العمر 51 عاماً، على رأس القيادة الفنية للنادي الملكي للموسم الجاري، لكن “الميرنغي” يعاني معه في الوقت الحالي بعد سلسلة من النتائج السلبية على مستوى مسابقة الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *