الديجتال

مغردون بعد الأوامر الملكية ..(شكرا والدنا سلمان )

جدة ــ البلاد

أثارت الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مساء السبت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد لاقت استحسانا واسعاً من قبل رواد هذه المواقع، خاصة الأوامر المتعلقة بعودة البدلات.

وكان الملك سلمان قد أمر باعادة صرف جميع البدلات والمكافآت والمزايا المالية لموظفي المملكة من مدنيين وعسكريين، والتي تم الغاؤها او تعديلها أو إيقافها، إلى ما كانت عليه.
وعبر المغردون عن فرحتهم بعودة البدلات مشيرين الى انها تدل على “شجاعة” و”حكمة”..، فيما أشار آخرون الى أنها تؤكد على أن المملكة تسير بالشكل الصحيح للخروج من الأزمة الاقتصادية، على حد تعبيرهم.

ودشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي اكثر من ثلاثة سوم احتفالاً بالأوامر الملكية ,وتفاعل منسوبو التعليم من معلمين ومعلمات عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي مع الامر الملكي بتقديم الاختبارات قبل شهر رمضان المبارك مراعاة لظروف المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات، مقدمين الشكر الجزيل لخادم الحرمين على هذه اللفتة الأبوية الكريمة وذلك عبر وسم وصل لترند‏

#رساله_المعلم_شكرا_والدنا_سلمان.
وتفاعل اخرون مع قرار اعفاء وزير الخدمة المدنية خالد العرج من منصبه، نظراً لما تم رفعه من هيئة مكافحة الفساد بشأن التجاوزات وإحالته للتحقيق، واصفين الامر بالسابقة في تاريخ المملكة.
و أعرب المغردون عن تأييدهم للقرار الملكي بإعفاء العرج، مؤكدين أن القرار سيردع كل من تسول له نفسه الإضرار بأمن المملكة ومصالح المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *