محليات

مطبقاني والمطيري يحصلان على رخصة إدارة السباقات الدولية

الرياض – البلاد

سلم الأمين العام للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية نايف الحجيلان رخصة إدارة السباقات الدولية الصادرة عن الاتحاد الدوري للدراجات النارية (FIM) لمرشحي الاتحاد أحمد مطبقاني وناجي المطيري، وذلك بعد اجتيازهم لدورة الاتحاد الدولي للدراجات التي اختتمت في قطر، حيث تخوّل هذه الرخصة حاملها لتنظيم وإدارة وتحكيم السباقات الدولية والإشراف عليها خارجيا.
من جانبه وجهت الأمانة العامة في الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الدعوة للراغبين في تنظيم المنافسات الرياضية من الأفراد والمؤسسات الرياضية الى التقدم للأمانة للحصول على اعتماد التنظيم، في مدة أقصاها الأول من سبتمبر القادم، وذلك قبل اعتماد روزنامة الموسم الرياضي القادم، والذي سيشهد العديد من المنافسات الرياضية المتنوعة.
وطالب الحجيلان الشركات ومنظمي البطولات الراغبين في إدراج بطولاتهم في الروزنامة القادمة التوجه للجنة الفنية في الأمانة العامة.
وأضاف: نطمح خلال الموسم القادم الى تنوع البطولات الرياضية بشكلٍ عام، وأن يتم تكثيف المناشط الرياضية، التي تساهم في تطوير السائقين في كافة أنواع الرياضات، الأمر الذي ينعكس إيجابياً على المشاركات السعودية في المحافل الخارجية.
واكد الحجيلان بأن الموسم القادم سيكون مختلفا على كافة الأصعدة، حيث سيتم إضافة العديد من البطولات، والمساهمة في تطوير عدد منها، بالإضافة إلى شؤون العضويات والتطوير المستمر على النظام في الموقع الإلكتروني للاتحاد.
وطالب الأمين العام الفرق والمتسابقين بضرورة التواصل مع الاتحاد وتقديم الاقتراحات اللازمة التي من شأنها المساهمة في تطوير العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *