دولية

مصرع عشرات الحوثيين في باقم

لقي العشرات من عناصر ميليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم وأصيب آخرين اليوم إثر عملية عسكرية نوعية نفذتها وحدة قتالية خاصة في قوات الجيش اليمني بجبهة باقم شمالي محافظة صعدة شمال اليمن.

وأكد قائد اللواء الخامس حرس حدود العميد صالح قروش في تصريح لموقع /سبتمبر نت/ التابع لوزارة الدفاع اليمنية أن وحدة قتالية خاصة من اللواء نجحت في تنفيذ عملية عسكرية نوعية وخاطفة على مواقع الميليشيا في منطقة ابواب الحديد بمديرية باقم اسفرت عن مقتل وجرح العشرات من المتمردين .

وأوضح ان اللواء تمكن من استعادة كميات كبيرة من الاسلحة كانت بحوزة الميليشيا الانقلابية شملت قذائف “ار بي جي” وقذائف الهاون، وكميات كبيرة من الألغام المتنوعة، وعشرات الصفائح من الذخائر المختلفة، لافتاً إلى أنهُ تم العثور على كميات كبيرة من مادة “T.N.T” ، كانت تستخدمها الميليشيا الانقلابية في صناعة المتفجرات.

وأكد قائد اللواء الخامس أن الميليشيا تعيش ايامها الاخيرة اثر تهاوي مواقعها وتزايد ضحاياها، نتيجة العمليات النوعية التي تنفذها قوات الجيش الوطني اليمني والتحالف العربي والتي كان آخرها تدمير مخازن للسلاح ومنظومة اتصالات تابعة لها, مما أدى الى عرقلة تحركاتها وارباك صفوفها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *