محليات

مسارات لذوي الاحتياجات وكبار السن في جوازات المدينة

المدينة المنورة- محمد قاسم

دشن مدير عام جوازات منطقة المدينة المنورة اللواء الدكتور خالد بن محمد الهويش بمقر إدارة الجوازات خدمة مسار السيارات المخصصة لخدمة ذوي الإحتياجات الخاصة وكبار السن، لتنضم لمنظومة الخدمات الخاصة بذوي الإحتياجات الخاصة في جوازات المنطقة.

ويمكن للمستهدفين بهذه الخدمة إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بجوازتهم وهم في سياراتهم ، من خلال الدخول إلى المسار المخصص لهن في الجانب الغربي من مبنى الجوازات الرئيسية وتقديم طلبهم من خلال الشباك للموظف المسؤول ،دون تكلف ترك سياراتهم وعناء التنقل بين إدارات الجوازات ، تسهيلا” لهم وحرصا” على تقديم أرقى الخدمات لهذه الفئة الغالية.
حضر حفل التدشين عدد من مسؤولي الجمعيات المهتمة بخدمة ذوي الإحتياجات الخاصة كجمعية رؤية للمكفوفين ومعهد الصم وجمعية الأطفال المعوقين وجمعية طيبة للأعاقة الحركية ( الكبار).
وعبر عدد من مسؤولي تلك الجهات عن سعادتهم وإعجابهم بمستوى الخدمة المقدمة من جوازات المنطقة شاكرين لهم جهودهم المضنية في تطوير الأداء وجودة الخدمات وحرصهم على تسهيل كافة الصعوبات أمام جميع فئات المستفيدين.
جدير بالذكر أن جوازات منطقة المدينة المنورة حصلت على جائزة سمو أمير المنطقة للأداء الحكومي المتميز _ الجائزة الفضية _ في فرع خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك لقاء ما تقدمة من جهود واضحة وبناءة في خدمة هذه الفئة الغالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *