الأرشيف محليات

مسؤولو البنك الأهلي يلتقون بالطلاب السعوديين في المملكة المتحدة

جدة – أحمد شرف الدين
التقى عدد من مسؤولي إدارة الموارد البشرية بالبنك الأهلي مؤخراً مع الطلاب السعوديين المبتعثين في جامعات بريطانيا لشرح فرص التوظيف والتعاقد الذي يقدمها البنك للطلبة السعوديين المتميزين داخل المملكة وخارجها.
سعود الصبان نائب أول الرئيس، رئيس إدارة الموارد البشرية بالبنك الأهلي الذي ترأس وفد البنك التقى بالملحق الثقافي السعودي في لندن أشار إلى أن مبادرات \"الأهلي\" في استقطاب الكوادر السعودية المتميزة تأتي تمشياً مع التوجهات الداعية إلى مشاركة الشركات والمؤسسات الوطنية في دعم الكوادر الوطنية البشرية القادرة على الإسهام والتأثير في شتى نواحي النهضة التنموية التي تشهدها البلاد، لكون الكوادر البشرية هي الداعم الأول والحقيقي لكل عملية نجاح. ويأتي تحرك البنك الأهلي لاستقطاب الكوادر الوطنية المؤهلة تأكيداً لرؤية إدارة البنك العليا.
واستطرد رئيس الموارد البشرية بالبنك الأهلي حديثه بالقول إن الحملة بدأت بزيارة الطلاب السعوديين المبتعثين بجامعات لبنان ثم الجامعة الأمريكية بالشارقة ومن ثم استراليا حيث غطت معظم المدن الرئيسية في استراليا والمدن المجاورة في كانبيرا وسيدني وجولد كوست و بيرث وملبورن وبرزبن وأوكلاند و كوالالمبور والآن في بريطانيا.
وأن للبنك جهوداً متواصلة في مجال تأهيل الشباب السعودي وتدريبهم والمساعدة في توظيفهم وذلك انطلاقاً من استشعار البنك لمسؤوليته الاجتماعية ودوره تجاه تعزيز استراتيجية توطين العمالة وتنمية وتأهيل الموارد البشرية والمساهمة في توفير احتياجات السوق المحلية من الكوادر والكفاءات الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *