محليات

مسؤولان في سابك : ولي العهد حريص على دعم الشركات السعودية

هيوستن- واس

أعرب رئيس مجلس إدارة سابك الدكتور عبد العزيز بن صالح الجربوع، عن سعادته برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، حفل بدء سابك في وضع التصميم النهائي لمقرها الرئيس الجديد في هيوستن، الذي يدير أعمالها في منطقة الأمريكيتين، وشراكتها مع شركة إكسون موبيل في تطوير مجمع للكيماويات في ولاية تكساس.

وقال في تصريح بهذه المناسبة: ” اليوم ننتقل بجهودنا الرامية إلى نمو أعمال (سابك) في الولايات المتحدة إلى مستوى أعلى، حيث حددنا هيوستن، لتكون مركزاً لجميع عملياتنا في الأمريكيتين”.

من جهته، رحب نائب رئيس مجلس إدارة (سابك) الرئيس التنفيذي يوسف بن عبدالله البنيان، بسمو ولي العهد في مقر (سابك) الإقليمي بهيوستن، معرباً عن سعادته بهذه الرعاية التي تجسد حرص سموه على دعم نشاطات الشركات السعودية في جميع أنحاء العالم.

وقال:” إن هاتين الخطوتين تأتيان استمراراً للحضور المميز للشركة في السوق الأمريكية الممتد منذ سنوات طويلة، وتؤكدان سعي (سابك) لتنمية أعمالها وتوسعة عملياتها في الولايات المتحدة، بما يحقق أهداف استراتيجيتها لعام 2025م، ويسهم بتنفيذ رؤية 2030م”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *