محليات

مركز الملك سلمان يوقع برنامج إفطار صائم في اليمن

الرياض – البلاد

وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمقر المركز في الرياض أمس برنامجًا تنفيذيًا لإفطار صائم في اليمن، بقيمة بلغت مليونا و875 ألف ريال سعودي، بالتعاون مع مؤسسة طيبة للتنمية.
وقع البرنامج معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، فيما وقعه عن المؤسسة رئيس مجلس الأمناء بالمؤسسة الدكتور عبد الرحمن أحمد خرد.

ويشمل البرنامج توزيع 264.080 وجبة إفطار لـ 264.080 مستفيدا من المرضى والمرافقين بالمستشفيات الرئيسة، والأسر النازحة والجرحى، وأبناء الشهداء والطلاب إضافة لذوي الاحتياجات الخاصة.
ويستهدف المشروع محافظات مأرب وعدن وشبوة والجوف وحضرموت وأبين وتعز والمهرة والحديدة ولحج والضالع والبيضاء، بهدف سد حاجة الصائم في شهر رمضان المبارك لعام 1439هـ، وتخفيف معاناة الأسر النازحة وإدخال الفرح والسرور على الصائمين.

من جهة أخرى، اختتم المركز برنامجه التطوعي الأول في جمهورية إندونيسيا بنجاح الذي استهدف عشرة آلاف مستفيد من الأسر الإندونيسية المستحقة وذلك بتوزيع السلال الغذائية لشهر رمضان المبارك في قرية باكو حجي بتانقيرانق وقرية شيبالونق ببانديغلانق بالتنسيق مع معهد العلوم الإسلامية والعربية في إندونيسيا التابع لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *