محليات

مركز الملك سلمان يوزع المساعدات لليمنيين والسوريين واللبنانيين

مأرب -المهرة – واس

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول مشروع إفطار الصائم في محافظة مأرب ضمن الجهود الإنسانية التي ينفذها المركز تجاه الشعب اليمني ويشمل عدة محافظات يمنية.

وتم توزيع 1450 وجبة إفطار ساخنة وجافة للأسر الأكثر احتياجًا في المحافظة.

من جهة أخرى دشن المركز أمس الأول مشروع إفطار الصائم في محافظة المهرة ضمن الجهود الإنسانية التي ينفذها المركز تجاه الشعب اليمني وتشمل عدة محافظات يمنية.

وتم توزيع 775 وجبة إفطار ساخنة وجافة للمرضى بمستشفيات المحافظة.

وأطلق المركز في بيروت أمس الأول حملة توزيع مواد غذائية للنازحين السوريين في لبنان والمستحقين من العائلات اللبنانية المحتاجة، بحضور وزير الدولة اللبنانية لشؤون النازحين معين المرعبي والقائم بأعمال سفارة المملكة لدى لبنان وليد بن عبد الله بخاري إلى جانب مدير مكتب المركز في لبنان فهد صالح القناص.

وعبّر الوزير المرعبي عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – والشعب السعودي الكريم لكل ما تقدّمه المملكة من مساعدات إنسانية للمحتاجين حول العالم بأسره دون تمييز”..

مشددا على أنّ “مملكة الانسانية، تبلسم جراح الشعب السوري المكلوم، منذ بداية الأزمة في بلاده وتمدّ يد العون للمجتمعات اللبنانية المضيفة، عبر ما تقدمه من مساعدات في مجال التغذية والمأوى والتعليم والاستشفاء”.

كما قام المركز في غرة رمضان المبارك بتدشين مشروع السلال الغذائية المخصصة للمحتاجين في القرى ومخيمات النازحين في ولاية أركان بميانمار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *