محليات

مركز الملك سلمان يسلم مساعدات طبية للروهينجا وإغاثية لليمن

كوكس بازار-الوديعة- واس

سلم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يوم أمس الأول معدات وتجهيزات طبية نوعية ومتطورة للمستشفى الميداني الماليزي في كوكس بازار ، شملت أقسام المختبر والعمليات والعناية المركزة والتنويم بالإضافة إلى دعم قسم التعقيم وذلك لمساعدة المستشفى في تقديم خدمات صحية نوعية، لمخيمات اللاجئين الروهينجا بجمهورية بنغلاديش.

ويأتي هذا الدعم للمستشفى انطلاقاً من توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بتقديم المساعدات في جميع القطاعات الإغاثية والإنسانية لمهجري الروهينجا في داخل ميانيمار وفي دول الجوار بهدف التخفيف من معاناتهم جراء عمليات التهجير القسري من مدنهم وقراهم.

من جهة أخرى عبرت منفذ الوديعة الحدودي أمس الأول 5 شاحنات إغاثية تحمل على متنها 120 طنًا من التمور مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، في طريقها إلى محافظة مأرب لتوزيعها على النازحين في المحافظة.

وتأتي هذه القافلة، امتدادًا للاهتمام الكبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وتوجيهاتهما الكريمة للمركز بالوقوف مع الأشقاء في اليمن وتخفيف المعاناة عنهم جراء الأزمة الإنسانية التي يعيشونها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *