محليات

مدير صحة جدة يشكر الموظفين المكلفين

جدة- إبراهيم المدني
استقبل مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل بن مسفر السيالي بمكتبه عددا من المكلفين بعيد الفطر المبارك من مدراء الإدارات والموظفين المكلفين بصحة جدة طيلة فترة الاجازة ، بحضور المساعد العلاجي الدكتور محمود العلى.
حيث قدم مدير صحة جدة بهذه المناسبة السعيدة التهنئة بعيد الفطر المبارك و تبادل التبريكات مع مهنئيه من منسوبي صحة جدة المكلفين ، حاثاً الجميع على مواصلة الجهود من أجل تقديم الخدمات الصحية و العلاجية للمرضى و المراجعين من المستفيدين من الخدمات الصحية بصحة جدة . و قدم الدكتور السيالي شكره و تقديره لجميع العاملين المكلفين بالعمل خلال فترة تكليف العيد الذي قضوه داخل المديرية في خدمة المراجعين ، مؤكداً على ضرورة بذل المزيد من الجهود التي من شأنها الإرتقاء بالعمل خلال الفترة القادمة في مبنى مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة و غيرها من المرافق و المنشآت الصحية مما سيؤدي إلى نجاح الخطة العملية المرسومة لهذه الفترة بعون الله و توفيقه .
و تأتي هذه الخطوة لإتاحة الفرصة أمام المسؤولين و الموظفين للالتقاء و تبادل التهاني بالعيد السعيد كنوع من أنواع التواصل الاجتماعي المتواصل بين الموظف و المسؤول .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *