اقتصاد محليات

مدير جامعة طيبة يُدشن شركة “وادي طيبة” غداَ

يُدشن معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني غداً شركة “وادي طيبة”، بحضور عدد من مسؤولي الشركات الصناعية ورجال الأعمال والمدراء التنفيذيين في المملكة، وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة.

وأوضح معالي الدكتور السراني أن شركة وادي طيبة تسعى لأن تكون رائدة في بناء مجتمع اقتصادي معرفي بالمدينة المنورة.

وتُسهم في تنمية موارد الجامعة من خلال شراكات استثمارية ومجتمعية فاعلة ومستدامة.

مُشيراً إلى أن الشركة تهدف لتنمية استثمارات الجامعة في عدة مجالات، والمساهمة في تحويل الابتكارات والاختراعات إلى منتجات ذات قيمة اقتصادية مضافة.

وتشجيع أصحاب رأس المال الجريء على تمويل المشاريع الابتكارية والإبداعية التي تتبناها الشركة.

مؤكداً أن شركة “وادي طيبة” تتطلع للاستثمار في مجالات تقنية المعلومات التي تشكل العمود الفقري لاقتصاد ومجتمع المعرفة الذي تسعى المملكة للوصول إليه وفق الرؤية المملكة 2030.

وبين معالي مدير الجامعة أن شركة “وادي طيبة” ستسثمر في قطاع التعليم والتدريب إيماناً منها بوجود العديد من الفرص الاستثمارية في برامج التعليم والتدريب التي تخدم أهدافها العملية والاجتماعية.

مُفيداً أن الشركة ستُقدم خدمات الاستشارات في المجالات المهنية المختلفة من خلال شراكات إستراتيجية مع جهات استشارية ذات خبرة عالية.

بحيث تمُكن الجهات المستفيدة من الحصول على خدمات استشارية مختلفة من جهة واحدة معتمدة وموثوقة عوضاً عن جهات متعددة.

, إلى جانب تخصيص الشركة جزءً من استثماراتها في بناء القدرات الابتكارية والإستراتيجية وتعزيز الشراكات التكاملية لإعداد قادة المعرفة من المبتكرين والرياديين.

وتمكينهم من صناعة ونقل المعرفة والتقنية المتقدمة، لتأسيس الشركات الناشئة والمنتجات والخدمات الابتكارية وفق لأفضل الممارسات والتقنيات المتقدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *