محليات

مدير تعليم جدة يكرم الفائزين بجائزة القيم التربوية

جده – رانيا الوجيه
كرم المدير العام للتعليم بمحافظة جدة، المشرف العام على جائزة القيم التربوية عبدالله بن أحمد الثقفي صباح الأحد، الفائزين والفائزات بجائزة القيم التربوية في دورتها الثامنة على مستوى منطقة مكة المكرمة، بفندق هيلتون جدة.
وأكد الثقفي في كلمته خلال حفل التكريم، أن جائزة القيم التربوية التي انطلقت منذ 8 سنوات، تحمل أهدافا نبيلة تحقق مقتضيات مشروع “كيف نكون قدوة” الذي تتبناه إمارة منطقة مكة المكرمة، بإشراف مباشر من مستشار خادم الحرمين، أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل.
وشدد على أن إمارة المنطقة ومحافظة جدة قدمت كل الدعم لإنجاح مثل هذه الفعالية التربوية، مشيدا في الوقت نفسه بالأعمال التي قدمها الطلاب والطالبات، والمعلمين والمعلمات، واصفا هذه الأعمال بالمتميزة التي تستحق أن تأخذ طريقها إلى جوائز أخرى محلية وإقليمية.
وقالت منسقة جائزة القيم التربوية منال باحميشان إن مثل هذه الأنشطة تتضمن أهدافاً كبرى ترمي الى الارتقاء بالطالب والمدرسة والمعلم وكيف يستطيع الطالب ان يستفيد من تعزيز السلوكيات والقيم الايمانية والأخلاقية والاجتماعية من خلال برنامج ” القيم التربوية” وكانت الجائزة على مستوى بنين فقط وبعد ذلك توسعت الجائزة بنين وبنات شمال إلى أن ضمت المكاتب الأخرى خليص والليث ومحافظة الطائف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *