محليات

مدير تعليم تبوك يكرم الفائزين في مشروع (تحدي القراءة العربي)

تبوك – سعد الشهراني
أكد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري ، أن تفاعل طلاب وطالبات مدارس منطقة تبوك مع فعاليات مشروع تحدي القراءة بهذا الشغف، ينبئ عن جيل مثقف وقارئ يفتخر ويفاخر به الوطن يعي مسؤولياته، ويرسم تطلعاته، ويسهم في صناعة المستقبل، وإحداث الفارق الثقافي والعلمي والمعرفي في المنطقة والوطن بصفة عامة.
جاء ذلك في كلمة للعمري خلال حفل الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك أمس، بمناسبة ختام تصفيات المرحلة الثانية من مشروع تحدي القراءة العربي على مستوى منطقة تبوك بترشيح 20 طالباً وطالبة للمرحلة الثالثة على مستوى مناطق المملكة، والذي استضافته مدارس منارات تبوك.
وبارك مدير التعليم للطلاب والطالبات الفائزين على مستوى المنطقة في تصفيات مشروع تحدي القراءة العربي، لافتاً إلى ضرورة العناية بمواهبهم والعمل على صقلها، متمنياً لهم تحقيق مراكز متقدمة في التصفيات النهائية.
بعد ذلك كرم “العُمري” قادة المدارس الفائزة والطلاب الفائزين، ومنسقي المدارس والجهات الداعمة .
حضر حفل الختام المساعد للشؤون المدرسية المكلف عائض القرني، ومدير إدارة الموهوبين بتعليم تبوك علي الرميش ومديرو الإدارات ومنسق المشروع لمدارس البنين فهد العنزي.
وعلى مسرح مبنى الإدارات النسائية، كرمت المساعدة للشؤون التعليمية رئيسة اللجنة التنفيذية للمشروع بتعليم تبوك نجلاء بنت سليمان الشامان المشرفات في المدارس والطالبات الفائزات، واللجان العاملة في المشروع بحضور منسقة المشروع ” بنات ” بتعليم تبوك ريم الجوفي.
يذكر أن وزارة التعليم منحت إدارة تعليم تبوك زيادة في أعداد الطلاب والطالبات المرشحين والمرشحات للمرحلة الوطنية لتحقيق المنطقة نسبة عالية في التسجيل؛ إذ تم ترشيح 20 طالباً وطالبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *