محليات

مدير تعليم الشرقية : عقول باعت ضمائرها واشعلتها أيدي المارقين عن جادة الصواب

الدمام-حمودالزهراني
استنكر مدير عام التعليم في المنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس الأعمال التخريبية والإجرامية التي تستهدف الأبرياء من المواطنيين وذلك ما حدث من محاولة للتفجير التي وقعت خارج جامع العنود بالدمام .
وأبان المدير س ان هذه الأحداث الإجرامية وقودها ومشعلها هم من باعوا عقولهم وجعلوها ألعوبة تتقاذفها ايدي المارقون والخارجون عن جادة الصواب لتزج بها في اوحال الضياع والهلاك ببؤرة هذا الفكر الدامي الذي لا يراعي إلا ولا ذمة فيسفك الدماء ويهلك الأرواح ويعثوا في الارض الفساد .
والمح المديرس إن من الواجبات الأساسية التي يجب أن يقف عليها المجتمع بكل حرص واهتمام حماية فكر الشباب من طوفان هذا الفكر التخريبي والارهابي وتحذيرهم من شرره المستطير وتبيان آثاره الخطيرة على الفرد والمجتمع
وأكد بأن الفعل الإجرامي الذي ارتكبته فئة باغية يعد جريمة بحق الدين الاسلامي الذي ينكر مثل هذه الأفعال الإرهابية ، حيث لا هدف لهذه الفئة الضالة سوى زعزعة الأمن والاستقرار .
وأكد المديرس على ضرورة تكاتف الجهود للقضاء على هذا الفكر التخريبي وعدم السماح لأي عابث ينوي شق وحدتنا وأن نكون يدا واحدة تقف في وجه الارهاب ، مبيناً بأنه يجب العمل على أبطال دعاوى المخربين والمشوشين بالتوعية الراسخة والتحذير من مخاطر أفكارهم التي تعمل جاهدة على محاولة تخريب هذه البلاد وتفويت الفرصة عليهم بالسد على منافذ أفكارهم وكشف حجم الدمار منها . ودعا الله تعالى أن يحفظ هذه البلاد وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة ايدها الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *