محليات

مدني تبوك يختتم بطولة التحدي لرجل الدفاع المدني

رعى مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك اللواء فاضل بن مسفر الشمراني مساء اليوم , الحفل الختامي لبطولة تحدي رجل الدفاع المدني للعام 1439 هـ , وذلك بميدان مركز التدريب بتبوك , بحضور مديري الإدارات العامة وعدد من الضباط والافراد من منسوبي مدني منطقة تبوك .

وبدئ الحفل بآيات من القرآن الكريم, ثم كلمة لمدير إدارة التدريب بمديرية إدارة الدفاع المدني بمنطقة تبوك المقدم عبدالرحمن حماد البلوي.

تحدث فيها عن البطولة واستعرض الأهداف التي تحققها مثل تلك البطولات في التهيئة المستمرة لرجل الدفاع المدني واستعداده لمختلف الأحداث.

معرباً عن شكره للواء الشمراني على رعايته البطولة ومشاركته الحفل الختامي .

وفي ختام المسابقة توّج اللواء الشمراني قوة الطوارئ الخاصة بالدفاع المدني بتبوك الفائزة بكأس البطولة.

في حين حصلت إدارة تيماء على كأس الفريق المثالي , كما كرّم الافراد المتوجين بالميداليات الذهبية والفضية.

وكذلك اللجان المنظمة والفنية والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .

وأكد مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك أن مثل هذه الفعاليات تجد حرص المديرية العامة للدفاع المدني ممثلةً بمعالي المدير العام الفريق سليمان العمرو لصقل المهارات والمستوى الحركي الآدائي لرجل الدفاع المدني.

باعتبار تصديه وتعامله مع مختلف أنواع المخاطر بإقامة مثل هذه الانشطة والتمارين الفرضية والتدريب المستمر على رأس العمل متطلعا لاستمرارها بشكل أوسع لتحقيق الاهداف المرجوة من ورائها.

يذكر أن البطولة استمرت المنافسة فيها لمدة اربعة أيام اشتملت على التحديات التالية: مسابقة تحدي الاطفاء وحصل عليها إدارة تيماء.

مسابقة تحدي الانقاذ وحصل عليها إدارة مدينة تبوك, و مسابقة تحرير المحتجزين ومسابقة تسلق السلم وحصل عليهما قوة الطواري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *