الرياضة

مدرب العراق: جاهزون ولا نخشى رفاق ديبالا

 الرياض- البلاد

أوضح مدرب المنتخب العراقي، السلوفيني سريتشكو كاتانيتس قبيل مواجهة فريقه بالمنتخب الأرجنتيني في افتتاح بطولة سوبر كلاسيكو ، أنهم جاهزون للمواجهة ولا ينقص الفريق سوى لاعب وحيد وهو سعد الأمير الذي سيغيب عن مواجهتي الأرجنتين والسعودية.

وزاد في حديثه:” نلعب أمام فريق قوى ومعروف عالمياً وأنا أجهز فريقي لبطولة كأس الأمم الآسيوية وما زلت أبحث عن معلومات إضافية حول الفريق في هذه البطولة، ونوه كاتانيتس عن أن الهدف من هذه البطولة مهم جدًا، وعند الرغبة بالبحث عن النتيجة فلا نلعب أمام منتخب كالأرجنتين؛ كونه أحد أفضل منتخبات العالم.

وأشار في حديثه إلى أن الجميع سيشاهد مستوى فريقه، وما سيقدمه أمام الأرجنتين. من جهته شكر لاعب المنتخب العراقي علي عدنان، المملكة على الاستضافة وعلى الدعوة التي قدمت لمنتخب بلاده للمشاركة في بطولة يتواجد بها أكبر منتخبات العالم، وأنه ليس من السهل تنظيم مثل هذه البطولات، والمملكة أثبتت قدرتها على التنظيم والاستضافة بجدارة.

وأكد عدنان في حديثه عبر المؤتمر الصحفي، بأن فريقه وصل للجاهزية قبيل المواجهة أمام منتخب قوي كالأرجنتين، وأنهم يأملون في تقديم مستوى جيد وأن يكونوا على قدر الثقة الممنوحة لهم من الجماهير العراقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *