الأخيرة الأرشيف

مدارس بنات مكة تتسلم مقررات الفصل الثاني

البلاد – بخيت طالع

انتهت إدارة المقررات المدرسية بالإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقة مكة المكرمة, التي ترأسها د. وفاء عبد الله إدريس وبالتعاون مع إدارة المستودعات من توزيع الحقائب الدراسية على جميع مدارس البنات في التعليم العام وتحفيظ القرآن في المدارس الحكومية والأهلية بمكة المكرمة وذلك سعيا لتحقيقً بداية جادة في الدراسة مع أول يوم دراسي في الفصل الدراسي الثاني , وحتى تكون بداية الدراسة خالية من العوائق والعقبات التي قد تؤثر على انتظام الطالبات من أول يوم دراسي و يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات المدير العام الاستاذ حامد السلمي الذي أكد على أهمية وصول المقررات الدراسية إلى أيدي الطالبات مع أول يوم في الفصل الدراسي الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *