الرياضة

محرز يحط رحاله أخيرا في السيتيزن

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تعاقده رسميًا مع لاعب كرة القدم الجزائري النجم رياض محرز قادمًا من ليستر سيتي، خلال مدة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال النادي في بيانه عبر موقعه الإلكتروني: “يسرنا أن نعلن عن تعاقدنا مع رياض محرز لمدة خمس سنوات، ليرتدي القميص رقم 26″، دون الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة.

وقال محرز إنه “سعيد للغاية للانضمام إلى سيتي”.

وأضاف: “أعتقد أننا يمكن أن نكون ناجحين في السنوات القادمة، وسأحاول تطوير مستواي تحت قيادة غوارديولا”. من جانبه، قال مدير الكرة بالنادي تشيكي بيغريستين: “رياض محرز لاعب موهوب بشكل كبير، يضرب المدافعين ويخلق مساحة”.

وأضاف: “على مدى السنوات القليلة الماضية أثبت نفسه واحدا من أكثر لاعبي الدوري الممتاز، نحن على يقين من أنه سيحقق جودة هجوم إضافية لفريقنا”.

وانتقل محرز لليستر سيتي في يناير 2013 ليشارك في 179 مباراة سجل خلالها 48 هدفًا ومرر 38 تمريرة حاسمة. وتوّج مع ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخ النادي في موسم 2015-2016، وقاده للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الموسم التالي للتتويج بلقب المسابقة المحلية.

كما حصل على جائزة أفضل لاعب في قارة أفريقيا خلال عام 2016، بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الذي توّج فيه ليستر سيتي باللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *