الأولى

محاولة تهريب (416) قطعة من الذهب المشغول

الدمام-حمود الزهراني
تمكّن جمرك جسر الملك فهد من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من الذهب المشغول بلغت (416) قطعة، عُثر عليها مُخبأة في إحدى المركبات القادمة للمملكة عبر الجمرك.
أوضح ذلك الأستاذ ضيف الله العتيبي مدير عام جمرك جسر الملك فهد وقال: قَدِمت للجمرك مركبة من نوع “خصوصي” وفي أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية عثر على تلك الكمية من الذهب مُخبأة في التجويف الداخلي للديكور الخاص بناقل الحركة بحيث تم وضع كامل الكمية بطريقة فنيّة في هذا المخبأ، مبيناً أنه بلغ مجموع وزن هذه القطع (2.287) اثنان كيلوجرام ومائتان وسبعة وثمانون جرام. وأضاف العتيبي أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *