محليات

محافظ جدة يهنئ العثيمين

جدة – عبد الهادي المالكي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، في مكتبه ، معالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين.

وهنأه سمو الأمير مشعل بن ماجد ، الدكتور العثيمين بمناسبة تعيينه أميناً للمنظمة، متمنياً له التوفيق والنجاح، مؤكداً سموه أهمية ما تقوم به المنظمة من دورٍ لخدمة الأمة الإسلامية .
من جانبه عبر الدكتور العثيمين, عن شكره وتقديره لسمو محافظ جدة على دعمه المتواصل للأمانة العامة للمنظمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *