محليات

محافظ جدة يشيد بإنجازات دوريات الأمن

جدة -عبدالهادي المالكي
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة ، بمكتبه صباح أمس اللواء عيد بن سعد العتيبي مدير الإدارة العامة لدوريات الأمن وعدد من الضباط المسؤولين في دوريات الأمن.
وقدم اللواء العتيبي لسموه التقرير السنوي للإدارة العامة لدوريات الأمن لعام 1438هـ ، كما استمع سموه لشرح موجز عن إنجازات الإدارة العامة لدوريات الأمن.
وقد أشاد سمو محافظ جدة بما يقوم به رجال دوريات الأمن من أعمال ومهام، مثمناً جهودهم وعملهم المخلص الذي تحقق من خلاله نتائج إيجابية ملموسة ، مؤكداً سموه أن دوريات الأمن أحد ركائز منظومة الأمن ، سائلاً الله أن يسدد خطاهم لخدمة الدين ثم المليك والوطن. فيما عبر اللواء العتيبي عن شكر وتقدير للأمير مشعل بن ماجد على دعمه الدائم ومتابعته عن قرب لأعمال إدارة الأمن بمحافظة جدة.
من جهة اخرى يدشن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة صباح اليوم الخميس فعاليات البرنامج الوطني للتوعية البيئية والتنمية المستدامة بمحافظة جدة تحت شعار “أنا احب جدة” بحضور مسؤولي الجهات المشاركة والمختصين حيث ستنطلق أولى فعاليات البرنامج وهي المشي الأخضر أو المشي من أجل البيئة ضمن الفعاليات التي سيطرحها البرنامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *