الأرشيف الثقافيـة

محاضرات ومحاضرين وعناوين للجنة البرنامج العام بأدبي الطائف

الطائف…الثقافية
خلص الاجتماع الثاني لأعضاء لجنة البرنامج العام بالنادي الأدبي الثقافي بالطائف الذي عقد مؤخراً بمقر النادي إلى اختيار عدد من أسماء المحاضرات والمحاضرين, وإقرار عدد من المواضيع, التي ستنفذ العام المقبل بمشيئة الله. وأوضح المشرف على لجنة البرنامج العام الدكتور عائض الزهراني أن كافة أعضاء اللجنة شاركوا في وضع تصور كامل للبرنامج, مشيرا إلى أن اللجنة حرصت أن يكون البرنامج شاملا لكافة الجوانب الفكرية, والاجتماعية, والوطنية, والثقافية, والاقتصادية, والتربوية, والدينية, والتاريخية, ويهتم في ذات الوقت بكافة شرائح المجتمع. مضيفاً أن اللجنة سترفع البرنامج بعد صورته النهائية لإدارة مجلس النادي.
الجدير بالذكر أن لجنة البرنامج العام بالنادي ضمت هذا العام كلاً من: الدكتور عائض الزهراني، الدكتور محسن القحطاني، الدكتور عبدالله الطلحي (جامعة الطائف)، الدكتور أحمد الناشري أخصائي نفسي واجتماعي، فهد الثبيتي نائب مدير التربية والتعليم للبنين، فيصل الخديدي مدير فرع جمعية الثقافة والفنون، والزميل الإعلامي محمد سعيد الزهراني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *