الأرشيف الاسلامية

محاضرات دعوية بمحافظة تربة

تربة – البلاد
تنظم ادارة الاوقاف والمساجد والدعوة والارشاد بمحافظة تربة وقراها برنامجاً دعوياً مكثفاً لفضيلة مدير ادارة الاوقاف والمساجد والدعوة والارشاد بمحافظة المجمعة الشيخ فهد بن سليمان التويجري يتضمن مجموعة من الكلمات الوعظية والمحاضرات اضافة الى سلسلة من اللقاءات مع الشباب خلال المدة من التاسع عشر وحتى الرابع والعشرين من شهر شعبان الجاري 1430هـ.
وافاد اعلان صادر عن الادارة بهذا الشأن انه في اليوم الخامس عشر من الشهر يلقي فضيلته ثلاث كلمات وعظية الاولى في مسجد المنشية بعد الظهر والثانية في جامع التوحيد بعد المغرب والثالثة في مسجد ابن تيمية بعد العشاء .
وفي اليوم السادس عشر يلقي فضيلته خطبة الجمعة في مجمع المهيوب، وبعد المغرب يلقي كلمة في جامع سحمي بتربة، وفي اليوم السابع عشر يلقي كلمة في مسجد التنمية بعد الظهر، كما يلقي فضيلته محاضرة في اطار دورة الائمة التي تنظمها الادارة في مجمع الحائرية بعد المغرب، فيما يعقد فضيلته لقاء مع الشباب بعد العشاء. وفي اليوم الثامن عشر يلقى الشيخ التويجري كلمة في مسجد الجوازات بعد الظهر، ومحاضرة في دورة الائمة في جامع الحائرية بعد المغرب، وكلمة في مسجد مسفر مسعود بعد العشاء، في مسجد الصالحية، وفي اليوم العشرين يلقي فضيلته كلمة في مسجد الدفاع المدني بعد الظهر، وكلمة في مسجد السواهر بعد المغرب وفي مسجد بن شتيوي ولقاء مع الشباب بعد العشاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *