محليات

مجلس منطقة الرياض يناقش المشاريع

الرياض- واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس المنطقة امس الجلسة الأولى للمجلس في دورته الثانية لعام 1439هـ، وذلك في مكتب سموه بقصر الحكم.

وبدأ سموه الاجتماع بحمد الله وشكره على ما حظيت به الميزانية العامة للدولة لهذا العام من اعتمادات مالية لمشاريع تنموية على مستوى المملكة لتتواصل مسيرة التنمية والتطوير في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين.

ورحب سمو أمير المنطقة بأعضاء المجلس المنظمين مؤخراً ، بدايةً بوكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الإعلامية الدكتور عبدالعزيز بن صالح بن سلمه، ممثلاً لوزارة الثقافة والإعلام، ومدير عام المياه بمنطقة الرياض المهندس سليمان بن عبدالله البصيلي، ومدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة خالد بن سعد القحطاني.

وعقب الاجتماع أوضح أمين عام مجلس منطقة الرياض المهندس خالد بن عبدالله الربيعة، أن المجلس استعرض موضوعات مختلفة، تأتي في إطار ما يقوم به المجلس من متابعة مستمرة لتنمية المنطقة، مثل تسليط الضوء على ما قامت به الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة الرياض، في مهرجان الحريق الثاني للحمضيات، وما نفذ من فعاليات خلال المهرجان.

وأشاد سمو الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز بفعاليات المهرجان وإسهام مثل هذه المهرجانات، بوصفها إحدى وسائل الجذب للمنطقة، وتشجيع باقي المحافظات للإسهام بمثل هذه الفعاليات الجاذبة .

وأطلع المجلس خلال الاجتماع على عرض موجز عن أهم المشاريع المعتمدة في ميزانيات الجهات الحكومية الخدمية في المنطقة للعام الحالي، التي جاء من أبرزها مشاريع أمانة منطقة الرياض المعتمدة، مع الاستمرار على صرف المشاريع القائمة، وزيادة بعض التكاليف لبعض هذه المشاريع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *