محليات

مجلس عسير يناقش مخططات الأراضي والمشاريع

أبها – مرعي عسيري

ترأس الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس المنطقة , وبحضور نائبه الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز اجتماع مجلس المنطقة في دورته العادية الثالثة للعام المالي 1438/1439هـ ، بقاعة الاجتماعات بالإمارة , لبحث ومناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع .

وقد أكد سموه على جميع الجهات بتفعيل دورها من خلال التنسيق الدائم بينها بما يساعد على خدمة المواطن والمقيم على حدً سواء . واطلع المجلس على الأمر السامي الكريم , القاضي بالموافقة على اقتراح إمارة منطقة عسير بشأن إعادة النظر في موضوع مخططات الأراضي السكنية في القرى والهجر وسرعة إنهائها دون ربط ذلك بالبني التحتية .

كما اطلع المجلس على محضر وتوصيات اجتماع لجنة الخدمات والمشاريع عن اجتماعها , بمركز التنسيق التنموي من رئيس لجنة الخدمات والمشاريع بأمانة منطقة عسير ، وعلى تشكيل فريق من أمانة منطقة عسير وإدارة الطرق بالمنطقة, لحصر الطرق المسلمة للبلديات بهدف التحسين والتجميل ووضع الضوابط والمعايير والإلتزام بها من الجهتين ،والموافقة على التوصية المقدمة من إدارة الطرق بالمنطقة ’ وذلك بالسعي بطرح الأجزاء المتوقفة بطريق أبها – الطائف , وتزويد اللجنة بما يتم في أقرب وقت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *