محليات

مبادرة لأفضل 10 صور لجهود رجال الأمن بالحج

الرياض – البلاد

أطلقت الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان أمس مبادرة وطنية لتوثيق جهود رجال الأمن الإنسانيّة عبر اختيار أفضل 10 صور فوتوغرافية التقطت خلال موسم حج هذا العام، ومنحها جوائز مالية تقدر قيمتها الإجمالية بـ ( 200 ألف ريال)، بعد نشرها في هاشتاق #إنسانية_أمننا_السعودي على التويتر.

أوضح ذلك رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان الدكتور مفلح بن ربيعان القحطاني، مبينًا أن الجوائز المالية وزعت على النحو التالي : (الأول 50 ألف ريال)، (الثاني 40 ألف ريال) ، ( الثالث 30 ألف ريال) ، (الرابع : 20 ألف ريال)، ومن الترتيب الخامس إلى العاشر مبلغ ( 10 آلاف ريال لكل فائز).

وأفاد أن المبادرة تهدف إلى إبراز الجهد الكبير الذي قام بة رجال الأمن خلال موسم حج هذا العام لخدمة حجاج بيت الله الحرام، موضحًا أن المشاركة ستكون مفتوحة للجميع من مصورين محترفين أو هواة أو حتى صور تم تصويرها على الواقع بكاميرات الهواتف المحمولة.

وأشار الدكتور مفلح القحطاني إلى أن المبادرة ستستمر عبر هاشتاق #إنسانية_أمننا_السعودي لمدة ثلاثة أيام اعتبارًا من اليوم الخميس حتى يوم السبت 24 سبتمبر، وسيتم اختيار الفائزين بناءً على تفاعل جمهور شبكات التواصل الاجتماعي مع الصورة التي عُرضت على الهاشتاق، إضافة إلى رأي لجنة التحكيم، في حين سيتم إعلان أسماء الفائزين في مطلع شهر محرم المقبل 1438هـ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *