الرياضة

لمسة وفاء من ماجد ولاعبي الفريق لسالم مروان.. النصر ينهي استعداده لكلاسيكو الاتحاد

الرياض- البلاد

ساهم عبد الله العنزي، حارس النصر، في شراء 200 تذكرة، من تذاكر مباراة فريقه مع الاتحاد، المقررة غدا، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي سيخصص دخلها لصالح حارس النصر و”الأخضر” السابق، سالم مروان، بناءً على قرار من تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة. كما أعلن نادي النصر، عبر حسابه الرسمي، على “تويتر”، أن ماجد عبد الله قرر التبرع بـ200 تذكرة، تفاعلًا مع مهرجان الوفاء لسالم مروان، إلى جانب مساهمة اللاعبين البرازيليين، ليوناردو، وبرونو، في شراء 100 تذكرة.

ويرقد مروان حاليا في المستشفى، حيث يعاني المرض، وقد لعب للنصر بين عامي 1972، و1989. وفي نهاية مشواره، قاد مروان فريقه إلى عبور الاتحاد، نحو نهائي كأس الملك، ليفوز النصر بعد ذلك على التعاون، 0/1، ويتوج باللقب عام 1989.

وحقق مروان مع النصر، بطولة الدوري السعودي، 3 مرات، بالإضافة إلى نفس العدد من الألقاب في بطولة الكأس. وأصيب مروان بشلل رباعي، أنهى مسيرته الرياضية؛ بسبب حادث سير، وكان يرافقه حينها لاعب النصر لكرة اليد، محمد بشير. ومكث الحارس التاريخي في مستشفى بالطائف، لأكثر من عشر سنوات، ثم انتقل لمستشفى بالرياض. من ناحية أخرى، واصل فريق النصر تدريباته اليومية؛ استعدادا للكلاسيكو أمام نادي الاتحاد غدا. بدأ التدريب بتمارين إحماء، أعقب ذلك تدريبات لياقية، وتكتيكية متنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *