الأرشيف الرياضة

لماذا الانسحاب يا عيد؟

[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]د.عبدالرّشيد تركستاني[/COLOR][/ALIGN]

قرأت في إحدى الصحف المحلية، عن رغبة الأستاذ/ أحمد عيد الحربي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم المكلَّف، الانسحاب من الترشيح لمنصب الرئيس في الانتخابات القادمة، والتي ستجرى في يناير المقبل.
وبينت الصحيفة أن السبب الحقيقي وراء عدم رغبته في الترشيح، ما يحدث مؤخراً في الوسط الرياضي من تجاوزات إلى حد قد جاوز المعقول والمقبول.
وأنا هنا أتمنى أن يراجع الأستاذ الخبير/ أحمد عيد حساباته قبل أن يَقدم على هذا، ويترك الاتحاد السعودي لكرة القدم، لأنه معروف في الوسط الرياضي، وماذا قَدَّم ويُقَدِّم وسيقدِّم، وأيضاً معروفون من هم الذين يَحيكون الدسائس والمؤامرات في الخفاء ضده وضد عمله في تطوير كرة القدم السعودية، وأنهم لا يقارنون به ولو أنهم فعلاً على حق، أو أنهم يملكون ما يملك من خبرة وإدارة رياضية كبيرة، لظهروا على السطح وواجهوه، وانتقدوا عمله أمام الجميع، لكنهم على خطأ، وما يعملوه خطأ، لذلك فضلوا الخفاء.
لذا أرجو أن تستمر ويستمر عملك، ودع القافلة تسير، فأعداء النجاح كثر، وأن ابتعادك سيعطي أولئك الصغار الضِّعاف فرصة للظهور في مكان ليس مكانهم، وزمن ليس زمانهم، ولتعلم أن الابتعاد ليس حلاً، فأنت لست مسؤولاً عن أحد الأندية، ليكون ابتعادك ليس مؤثراً، بل أنت مؤتمَن على رياضة بلد كبير متطور في جميع المجالات، وكرة القدم إحدى هذه المجالات، وهي بين يديك لتطويرها والتقدم بها إلى العالمية مرة أخرى.
إن للمنصب وللوجاهة ولمقابلة كبار المسؤولين في البلد وحب الجمهور الرياضي لك ضريبة، وهذه إحدى الضرائب، فلا حلاوة من غير نار.
للتواصل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *