الرياضة

(لعنة) الرقم 9 تهدد هيجواين

الوكالات – البلاد

تشاءمت جماهير نادي ميلان الإيطالي من صفقة الدولي الأرجنتيني جونزالو هيجواين القادم من الغريم التقليدي يوفنتوس الإيطالي، في صفقة أشعلت الوسط الرياضي في إيطاليا.

ولطالما كان القميص رقم 9 نذير (شؤم) لكل من ارتداه في فريق أي سي ميلان الإيطالي خلال المواسم القليلة الماضية، لكن المهاجم الجديد جونزالو هيجواين قال بعد تقديمه بشكل رسمي أمس الجمعة: أهلاً بكم جميعاً.. لا أخشى الرقم 9،

حيث أنني ارتديت عدداً من القمصان التي تحمل عبئاً ثقيلاً، ولذلك فإن القميص الذي يحمل رقم 9 هنا ليس مشكلة، وأضاف: هذا يشعرني بالفخر وهو تحد مدهش في مسيرتي، كل ما عليّ أظهره أثبت أن النادي كان محقاً حين قرر الاستثمار في.

الرقم 9 في ميلان
وهناك العديد من اللاعبين الذين ارتدوا الرقم 9 مع فريق ميلان الإيطالي، وفشلوا في تقديم نفسهم، فمن هؤلاء سجل المهاجم البرتغالي أندريه سيلفا، الذي ارتدى القميص رقم 9 الموسم الماضي، هدفين فقط خلال 24 مباراة بالدوري، بعد انتقاله من بورتو مقابل 40 مليون يورو.

وقبل ثلاثة مواسم، ارتدى لويس أدريانو نفس القميص ولم يسجل سوى أربعة أهداف في 26 مباراة، وارتداه لاعبان آخران في موسم 2015-2014 دون أن تكلل جهودهما بالنجاح، فقد سجل فرناندو توريس هدفا في 10 مباريات، وسجل ماتيا ديسترو 3 أهداف في 15 مواجهة.

وفشل ألكسندر باتو في التسجيل خلال 4 مباريات بالقميص رقم 9 خلال موسم 2013-2012، ولم يمنح القميص لأي لاعب في موسم 2014-2013.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *