الرياضة

لجنة فنية لاكتشاف مواهب مواليد السعودية

جدة- البلاد

قرر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، تشكيل لجنة لاستكشاف المواهب من مواليد المملكة. وضمت اللجنة كوكبة من نجوم المنتخب السابقين، وهم: محيسن الجمعان، وفؤاد أنور، وحمزة إدريس، ونواف التمياط، ومحمد شلية. وتسمح لوائح اتحاد الكرة ، بمشاركة مواليد المملكة من الأجانب، واعتبارهم لاعبين محليين، ضمن دوري الدرجة الثانية “ركاء”، بالإضافة لمراحل الفئات السنية. وأوضحت الهيئة العامة للرياضة، أن أعضاء لجنة اكتشاف المواهب، مواليد المملكة، ستلتقي، الثلاثاء المقبل، برئيس الهيئة، في حضور رئيس اتحاد القدم، عادل عزت.

وستباشر اللجنة مهامها في اليوم نفسه، وحتى الجمعة القادم، حيث سيجري استقبال كافة المواهب من مختلف المناطق، والمحافظات، من مواليد المملكة المقيمين، الذين لا يحملون الجنسية السعودية؛ إذ سيتم استقبالهم خلال هذه الأيام من الرابعة عصرًا، وحتى التاسعة مساءً، بالملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

وقال بيان الهيئة عبر “تويتر”: “ستكون الفرصة متاحة لمواليد المملكة المقيمين، ذوي المواهب الكروية، ما بين 18 عاما، و28 عاما، وسيخضع المتقدمون لاختبارات فنية، ومعايير دقيقة، في الجوانب المهارية”.

One Response

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *